العضلة تغيّب الرصايصي

صورة التقطت أمس لحسين العطاس وإسماعيل مغربي لاعبي فريق الباطن الأول لكرة القدم اثناء التدريبات الجماعية( المركز الإعلامي ـ الباطن )
حفر الباطن ـ طلال القطيني 2020.09.08 | 12:38 am

أبعدت الإصابة التونسي مهدي الرصايصي، لاعب فريق الباطن الأول لكرة القدم، عن تدريبات الفريق بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، وحضر اللاعب أمس في عيادة النادي.
كما أكدت الفحوصات تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، وسيغيب الرصايصي عن باقي مباريات الدوري الثلاث المتبقية أمام القادسية والتقدم والبكيرية.
ميدانيًا، فرض البرتغالي جاريدو، مدرب الفريق، تدريبات استشفائية على جميع اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الجيل، استعدادًا للقاء القادسية، بعد غدٍ، ضمن مباريات الجولة الـ 37 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News