اليوم.. العين يستأنف التدريبات

صورة التقطت أمس الأول لسليمان الغامدي نائب رئيس نادي العين والحبيب بن رمضان مدرب الفريق ومازن بن رداد رئيس النادي وسعد الزهراني إداري الفريق تصوير : عيسى الدبيسي
أبها ـ حسن ذيبان 2020.09.08 | 12:40 am

يستأنف لاعبو فريق العين الأول لكرة القدم تدريباتهم، اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد في الطائف، بعد أن منح التونسي الحبيب بن رمضان اللاعبين إجازة، أمس، استعدادًا للقاء الفريق، الخميس المقبل، أمام ضيفه أحد ضمن لقاءات الجولة الـ 36 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.
كما وصلت بعثة الفريق، أمس، إلى الطائف، مقر معسكر الفريق حاليًا، بعد عمليات الصيانة على ملعب الفريق الرئيس في الباحة. وقدمت البعثة من المنطقة الشرقية عن طريق مطار الملك فهد الدولي إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، ثم اتجهت بعدها عن طريق البر إلى الطائف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News