الشعلة يجهز أهادزي والمطيري
الرياض ـ مازن العسرج
2020.09.08 | 12:40 am
يكثف الجهاز الطبي في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة جهوده لتجهيز وهاب أهادزي وماجد المطيري، اللاعبين المصابين، لموقعة الديربي أمام الكوكب، بعد غدٍ، ضمن الجولة الـ 36 من دوري الأولى.
كما أوضح لـ “الرياضية” فهد الطفيل، رئيس نادي الشعلة، أن موقعة الكوكب لا تعدو كونها مواجهة 3 نقاط لا أكثر ولا أقل، مبينًا أن لاعبيه سيدخلون المباراة دون ضغوطات نتيجة لوجودهم في موقع مريح في سلم الترتيب.
وأضاف الطفيل: “نلعب لقاء للتاريخ، ولن نضع حوافز مادية للاعبين كونهم يدركون أهمية الدفاع عن شعار النادي وتحقيق نتيجة إيجابية”.