منتجع يحفز النجوم

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.09.08 | 12:41 am

نظمت إدارة نادي النجوم، أمس، حفل عشاء في أحد المنتجعات في بلدة الشقيق مقر نادي النجوم للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من أجل رفع الروح المعنوية للفريق تحفيزًا لهم للمواجهات الثلاث المقبلة أمام الأنصار والثقبة وأحد.
حيث عقد معيض العرجاني، مشرف الفريق، اجتماعًا لمدة ساعة ونصف الساعة مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية. ويحتل فريق النجوم المركز 19 قبل الأخير في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى برصيد 32 نقطة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News