الحزم يودع بالأساسيين
صورة التقطت أمس لسلطان فقيهي ظهير أيمن الحزم يبدأ هجمة خلال مناورة في التدريب وسط متابعة المغربي إدريس فتوحي لاعب الوسط (المركز الإعلامي ـ الحزم)
الرس - فهد البطاح
2020.09.08 | 12:43 am
يتجه البرازيلي أندريه لويز، مدرب فريق الحزم الأول لكرة القدم، إلى بدء مباراة الوحدة، غدًا في الرس في ختام الدوري، بأغلب تشكيله الأساسي.
وأظهرت مجريات الحصة التدريبية، على ملعب النادي أمس، عدم تأثير تأكُّد الهبوط، من الجولة الماضية، على خيارات لويز، الذي يستعيد أيضا الجزائري مليك عسلة، حارس المرمى، بعد انتهاء إيقافه لتراكم البطاقات.
وسيحتفظ الفريق بعاداته ذاتها قبل لعب أي مباراة، بدخول معسكرٍ مساء اليوم، عشيّة مواجهة الوحدة. وخلا التدريب أمس من أي غيابات، باستثناء أسامة الخلف، الظهير الأيمن، الذي التحق بالنصر، فريقه الجديد.