عسيري يستمر.. وجوفيا مستشار
بريدة - عبد الله العبيد
2020.09.08 | 12:44 am
واصل عبد الله عسيري، المدرب، قيادة تحضيرات فريق التعاون الأول لكرة القدم لمواجهة تفادي الهبوط، غدًا أمام الفيحاء، رغم إعفائه، قبل يومين، من منصبه المؤقت.
وقاد عسيري الحصة التدريبية أمس على ملعب النادي في بريدة، تحت أنظار البرتغالي فيليب جوفيا، مدرب الجبلين، الذي سيتولى مهمة المستشار الفني للفريق القصيمي.
وبترتيبٍ من إدارة محمد القاسم، سيجلس جوفيا في المدرجات أثناء المباراة. فيما سيبقى عسيري، المساعد لآخر 3 مدربين للفريق، على مقعد المدرب. وخلال اجتماعٍ قبل تدريب أمس، شرح عسيري خطته لمباراة الجولة الأخيرة. فيما ركز، ميدانيًا، على تنفيذ الجمل التكتيكية، وفرض مناورة على كامل مساحة الملعب. وحضر جوفيا، المعار من ناديه لمباراة واحدة، الاجتماع والتدريب.