الجدد يبدؤون مشوار الأصفر
بدأ الجهاز الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، دمج الصفقات الجديدة في التدريبات الجماعية، مع استئنافها أمس بعد يومي راحة.
وشارك في الحصة التدريبية على ملعب النادي، عبد الفتاح عسيري، الجناح، وعبد العزيز العلاوي، الظهير الأيسر، وأسامة الخلف، الظهير الأيمن، القادمون من أندية الأهلي وأحد والحزم، على الترتيب. بينما أرجأ الجهاز مشاركة عبد الله الشنقيطي، المدافع المنضم من الأنصار، لحين تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد. وكشف البرتغالي روي فيتوريا، المدرب، للاعبين، قبل انطلاق الحصة، عن نيته إشراك بعض العناصر، الاحتياطية، غدًا أمام الاتفاق، في الجولة الأخيرة من الدوري، تحضيرًا لدوري أبطال آسيا. واهتم فيتوريا بالاستحواذ على الكرة أطول وقت ممكن، والضغط العالي على المنافس فور فقدانها.وتشارك الصفقات الجديدة آسيويًا، فيما تؤجل مشاركتها محليًا إلى الموسم المقبل.