لاعبان يعوضان بن دبكة
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.09.08 | 12:58 am
يبحث البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، عن حل بديل في خط الوسط، لتعويض غياب الجزائري سفيان بن دبكة عن مواجهة ضمك، غدًا في أبها، ضمن الجولة الـ 30 والأخيرة من الدوري. ويفكر فيريرا في تقديم المغربي مروان سعدان، المدافع، مجدّدًا إلى الوسط، أو استمرار الاعتماد على محمد الفهيد، قائد الفريق. وبعد نيل الإنذار الرابع أمام التعاون الجمعة الماضي، يغيب بن دبكة للإيقاف. ميدانيًا، استأنف الفتح، أمس في الأحساء، تدريباته بعد إجازة يومين. وركز فيريرا على تعزيز اللياقة البدنية، ثم انتقل إلى الجوانب الفنية والتكتيكية. كان الفريق ضمِن البقاء في الدوري في الجولة الـ 29.