ناد إماراتي يفاوض أندريا

2020.09.08 | 01:08 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن نادٍ إماراتي دخل، أمس، في مفاوضات مع إدارة نادي العدالة، من أجل كسب خدمات الملغاشي أندريا، مهاجم فريقها الأول لكرة القدم، ابتداءً من الموسم المقبل.
وأضافت المصادر نفسها، أن مفاوضات النادي الإماراتي جاءت بشكل رسمي عبر فتح قناة تواصل مع إدارة نادي العدالة، بعد تأكد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.
من جهة أخرى، استبعدت إدارة العدالة رصد مكافآت ضخمة للاعبي الفريق في حال الفوز على الاتحاد غداً في آخر جولات الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News