الشباب يلغي عقد بلعمري

الرياض - سلطان العتيبي 2020.09.08 | 01:09 am

أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن الجزائري جمال بلعمري، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، الذي تم إلغاء عقده مع ناديه، سيتواجد الاسبوع المقبل في الرياض العاصمة السعودية لحل الامور الخاصة وتوديع زملائه السابقين.
وكانت إدارة الشباب أعلنت، أمس، موافقتها على الطلب المقدم من الجزائري بإلغاء عقده، وألزمته بدفع مبلغ مالي.
وبيّنت الإدارة الشبابية في بيان صحافي، أنها تعتزم إصدار بيان توضيحي وتفصيلي خلال الأيام المقبلة لكشف جميع الملابسات حول قضية اللاعب مع الشباب، والتي قادت الإدارة إلى الموافقة على إلغاء عقده.
وأوضحت إدارة النادي، أنها وافقت على الخطاب الذي تسلمته من اللاعب الجزائري في الأول من سبتمبر الجاري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News