أبها يُبقي عطوشي موسمين
صورة التقطت أمس لعطوشي مع محمد أبو حثرة مدير الاحتراف في نادي أبها بعد تجديد العقد (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.09.08 | 01:10 am
اتفقت إدارة نادي أبها مع المغربي أمين عطوشي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، على تجديد عقده لمدة موسمين مقبلين حتى نهاية 2022 م، قابلة للتمديد حسبما أوضحته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وأشارت المصادر نفسها أن مقر نادي أبها شهد ظهر أمس اتمام اجراءات التمديد، في حضور محمد أبو حثرة، مدير الاحتراف في النادي.
وأضافت المصادر ذاتها، أن تجديد عطوشي جاء حسب طلب التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، ونظير المستويات الجيدة التي قدمها اللاعب مع الفريق في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجاري، وقدم عطوشي شكره وتقديره، إلى إدارة النادي على حسن التعامل، وسعادته للبقاء في خدمة الفريق الأبهاوي.