فلادان و650 ألفا ينهيان صفقة القيد
جدة - عبد الله أحمد
2020.09.08 | 01:19 am
وقَّعت إدارة النادي الأهلي، رسميًّا، مع حسن القيد، لاعب نادي الشباب المعار إلى أبها، لمدة موسم واحد بنظام الإعارة.
وأبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، طلب من إدارة ناديه التعاقد مع اللاعب، في حال كانت هناك إمكانية لذلك، بعد مشاهدته في لقاء الفريق الأخير أمام أبها، الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في مدينة أبها. وأوضحت المصادر ذاتها، أن القيد سيحصل على مبلغ 650 ألف ريال بوصفه رواتب خلال مشاركته مع الأهلي في الموسم المقبل، مع تسجيله ضمن قائمة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا، التي سُلِّمت ظهر أمس.