أحد يدفع بالشباب

صورة التقطت أمس من تدريبات حراس مرمى أحد (المركز الإعلامي ـ أحد)
المدينة المنورة سعود الحبيشي 2020.09.08 | 11:28 pm

يغادر فريق أحد الأول لكرة القدم، اليوم، إلى الطائف استعدادًا لمواجهة مضيفه العين، غدًا، ضمن الجولة 36 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجه الأولى، وينتظر أن يجري تدريبه الأخير في المدينة المنورة قبل السفر في الصالة الرئيسة لملعب كرة السلة في النادي عند الساعة التاسعة صباحًا.
ومن المتوقع أن يشرك السعودي أيوب غلام، مدرب الفريق، عددًا من الأسماء الشابة بعد أن فقد الفريق فرصة المنافسة على المركز الثالث بشكل رسمي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News