أبها يكتمل بعودة المحمدي

صورة التقطت أمس لكرم برناوي لاعب أبها يتوسط محمد الحساوي زميله ومحمد أزهر العامل في النادي لحظة وصول البعثة إلى الرياض (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان 2020.09.08 | 11:31 pm

اكتملت صفوف فريق أبها الأول لكرة القدم قبل مواجهة الفيصلي اليوم في الجولة الأخيرة من الدوري، بعد مشاركة المغربي عبد العالي المحمدي، حارس المرمى، في التدريبات الجماعية أمس.
وكان المحمدي قد غاب عن الحصة التدريبية أمس الأول، بسبب تعرضه لإصابة في مفصل القدم، خضع على إثرها لجلسات علاجية بإشراف الدكتور خالد غريسة، طبيب الفريق.
وأنهى الفريق تحضيراته للقاء الفيصلي بتدريبات متنوعة، أمس، على رديف ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، قبل أن يختتمها التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، بمناورة على كامل الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News