الإصابة تبعد البليهي وكنو
يغيب الثنائي علي البليهي ومحمد كنو لاعبا فريق الهلال عن مباراة الشباب اليوم ضمن الجولة الـ 30 والأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بسبب الإصابة. ويأمل الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق في أن تكتمل جاهزيتهما قبل لقاء باختكور الأوزبكي يوم الإثنين المقبل في دوري أبطال آسيا.
وخلال الحصة التدريبية التي جرت أمس على ملعب النادي استعدادًا للقاء الشباب، اطمأن الروماني رازفان على الأسلوب الذي سيلعب به المباراة، وركز على الكرات العرضية والتسديدات من مسافات مختلفة إلى جانب كرات العمق. وتحدث رازفان مع اللاعبين عن أهمية المباراة ونقاطها الثلاث، مشددًا على أن أمامهم عملًا مختلفًا في المرحلة المقبلة على المستوى القاري، ومطالبًا بالتركيز في هذه المرحلة المهمة أيضًا. من جهة أخرى، ينتظر أن ينضم عبدالله الجدعاني المعار إلى نادي الوحدة إلى بعثة الهلال التي ستغادر إلى الدوحة لخوض منافسات دوري أبطال آسيا 2020، بعد فراغه من مباراة الوحدة والحزم اليوم.