البلطان يحفز الشبابيين
صورة التقطت أمس لجوانكا ومحمد الخيبري وعبدالملك الخيبري لاعبي الشباب أثناء التدريبات استعدادًا للقاء الهلال اليوم (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض - علي الحدادي
2020.09.09 | 01:05 am
حرص خالد البلطان رئيس نادي الشباب على حضور التدريب الذي جرى أمس على ملعب النادي استعدادًا للقاء الهلال اليوم ضمن الجولة الـ 30 والأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، من أجل تحفيز اللاعبين ورفع معنوياتهم قبل لقاء ختام الموسم.
واستهل الإسباني بيدرو كايشينيا، مدرب الفريق الحصة المسائية بمحاضرة فنية في قاعة الاجتماعات، شرح فيها الطريقة التي سيلعب بها المباراة، ثم انتقل إلى الملعب الرديف وأخضع اللاعبين إلى تمارين فنية متنوعة، اطمأن من خلالها على جاهزيتهم.