لاجامي يشغل الفتح

بن دبكة
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.09.09 | 01:13 am

تبحث إدارة نادي الفتح احتياجات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد، وعلى رأسها تعزيز خط الدفاع بعد رحيل علي لاجامي، المدافع، إلى النصر، عبر اجتماعين، تعقدهما الأسبوع المقبل.
وحسب مصادر خاصة بـ “الرياضية” سيضم الاجتماع الأول أعضاء مجلس الإدارة فقط، فيما سيتضمن الآخر البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفريق. ويناقش الاجتماعان، وفقًا للمصادر، ملف التدعيمات المحلية والأجنبية، ولا سيما تعويض لاجامي.
وستستعرض الإدارة في مناقشاتها تقريرًا مفصّلًا عن الفريق واحتياجاته، ينتظر أن يرفعه فيريرا قريبًا.
في سياق آخر، مدد الفتح أمس، عقد الجزائري سفيان بن دبكة، لاعب الوسط، لمدة موسمين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News