بعد غد.. التعاون ينطلق آسيويّا
بريدة ـ عبد الله العبيد
2020.09.09 | 01:16 am
تحدَّد بعد غدٍ موعدًا لمغادرة فريق التعاون الأول لكرة القدم إلى الدوحة، العاصمة القطرية، من أجل استكمال بطولة دوري أبطال آسيا.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية” خضع لاعبو الفريق، أمس، لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا، داخل مقر معسكرهم التحضيري لمواجهة اليوم أمام الفيحاء، استعدادًا للسفر إلى قطر، الجمعة.
ويدخل الفريق القصيمي معسكرًا في الدوحة، لم تكشف المصادر عن موقعه، قبل خوض بقية مبارياته في البطولة القارية.