رازفان يريح الأبطال

الرياض ـ حمد الصويلحي 2020.09.09 | 01:21 am

قرَّر الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إراحة لاعبي فريقه يومًا واحدًا عقب لقاء الشباب في الجولة النهائية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على أن يغادروا الجمعة إلى الدوحة القطرية، لاستكمال منافسات دوري أبطال آسيا.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، سيُمنح اللاعبون الأجانب المبعدون عن القائمة الآسيوية راحةً استثنائية، لم تحدَّد فترتها بعد.
وكان لاعبو الفريق خضعوا لمسحة فيروس كورونا، أمس، من أجل تسليم النتيجة وفق الاشتراطات الطبية للاتحاد الآسيوي والدولة المستضيفة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News