غدا.. الرحلة الآسيوية تنطلق
صورة التقطت أمس للروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال يمسك مجسما لكأس الدوري أثناء تتويج فريقه بالبطولةتصوير: علي الظاهري
الرياض - عبد الإله المرحوم
2020.09.10 | 02:23 am
يغادر فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى الدوحة، العاصمة القطرية، غدًا، تأهبًا لاستكمال مشواره في دوري أبطال آسيا.
وقرَّر الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، إعفاء اللاعبين من مران اليوم، بعد تتويجهم أمس بالدوري.
ويتجمّع اللاعبون المقيّدون ضمن قائمة الفريق القارية غدًا، قبل التوجّه إلى قطر.
وينتظر قدوم عبد الله الجدعاني، حارس الفريق الجديد، الوافد من الوحدة، إلى الرياض، اليوم، للالتحاق بالبعثة الزرقاء.
وودّع الجدعاني فريق الوحدة أمس بعد مشاركته في مواجهة الحزم ضمن الجولة الأخيرة من الدوري.