صورة التقطت أمس لطاقم الحكام أثناء توجهه إلى البوابة المخصصة لدخوله ملعب الجامعة (صورة خاصة بالرياضية)
2020.09.10 | 02:29 am

ضلَّ الطاقم المسؤول عن إدارة مباراة الهلال والشباب، أمس، بقيادة الليتواني جيديميناس مازيكا، البوابة المخصصة لدخولهم إلى ملعب جامعة الملك سعود، قبل انطلاق المواجهة.
وتوجّه الطاقم إلى مدخل الإعلاميين ليرشده هناك رجال الأمن الصناعي إلى البوابة المفترض دخوله إلى الملعب منها. ووضع بروتوكول عودة النشاط الرياضي هذه التنظيمات سعيًا لوقف انتشار فيروس كورونا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News