صورة التقطت أمس لشرفيين ومسؤولين هلاليين حضروا في مدرجات ملعب الجامعة تصوير: علي الظاهري
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2020.09.10 | 02:30 am

حضر أكثر من عضو شرفي هلالي مباراة تتويج الفريق الأزرق بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمس.
وتضمَّن الحضور كلًا من الأمير الوليد بن طلال، والأمير عبد الرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد، الرئيسيْن السابقيْن للنادي. ومن اللاعبين السابقين، جاء ياسر القحطاني، قائد ومهاجم الفريق المعتزل. وقوبل الجميع باحتفاء من جانب المسؤولين، والإعلاميين المكلفين بتغطية المباراة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News