تثبيت مزايا الأحمدي

جدة ـ ماجد هود وفيصل الشريف 2020.09.11 | 12:06 am

وافق المغربي كريم الأحمدي، لاعب وسط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، على الإبقاء على راتبه السنوي عند قيمته، خلال الموسمين الماضيين، مع زيادة طفيفة، حسبما أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة. ووقع الأحمدي، الثلاثاء الماضي، على تمديد علاقته التعاقدية بالاتحاد موسمًا آخر. فيما أعلن النادي، فجر أمس، عن التوقيع. إلى ذلك، بدأ اللاعبون الأجانب في الفريق مغادرة السعودية، بإذن من الإدارة، لقضاء إجازة قصيرة، قبل الإعداد للموسم المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News