الإدارة تغيب عن الفيحاء
صورة التقطت أمس لملعب كرة القدم الرديف في مقر نادي الفيحاء في المجمعة أثناء ريّه برشاشات الماء (صورة خاصة بالرياضية)
المجمعة - محمد السناني
2020.09.11 | 12:06 am
غاب مجلس إدارة الفيحاء عن النادي، أمس، غداة هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى الدرجة الأولى.
وخلا مقر النادي، في مدينة المجمعة، إلا من العمال، وبعض الموظفين، ومباراة تجريبية بين فريق درجة الشباب ونظيره في الباطن. وفيما غاب أعضاء مجلس الإدارة برئاسة عبد الله أبانمي، تحدثت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن اجتماعٍ محتملٍ للمجلس، مطلع الأسبوع المقبل، لمناقشة مستقبل النادي وخطة إعداد الفريق لموسم الدرجة الأولى.
وخسر الفيحاء “0ـ 1” من التعاون، مضيفه، أمس الأول في آخر جولات الدوري، وغادر الدرجة الممتازة بعد 3 مواسم بين أنديتها.