اليوم.. السكري يغادر

بريدة ـ عبد الله العبيد 2020.09.11 | 12:32 am

تغادر بعثة فريق التعاون الأول لكرة القدم، اليوم، إلى الدوحة لاستكمال مشواره في منافسات دوري أبطال آسيا، بعد التوقف منذ فبراير الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.
وكان الجهاز الفني قد منح راحة للاعبين الذين شاركوا أمام الفيحاء أمس الأول، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات خفيفة.
ويستأنف الفريق مشواره في البطولة الآسيوية بمواجهة بیرسيبولیس الإيراني، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة. ويتصدر التعاون المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، جمعها من فوزه على الشارقة الإمارتي “1ـ0” والدحيل القطري “2ـ0”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News