حطين يهبط
صورة التقطت أمس للاعبي التقدم يحتفلون بأحد أهدافهم في مرمى حطين (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.09.11 | 12:47 am
هبط فريق حطين الأول لكرة القدم رسميّا إلى دوري الدرجة الثانية، بعد خسارته أمس من مضيفه التقدم بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جرى في ملعب نادي النجمة في عنيزة، ضمن الجولة الـ 36 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
ورفع التقدم رصيده إلى النقطة 37 وتقدم خطوة نحو مناطق الدفء، وبقي حطين على رصيده السابق 31 نقطة، مع بقاء جولتين على ختام الدوري.