النهضة ينتصر

الدمام ـ حسين الخيواني 2020.09.11 | 12:50 am

فاز فريق النهضة الأول لكرة القدم، على ضيفه نجران، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جرى بينهما أمس، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الـ 36 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وسجل الهدفين سعد الجزيري.
ورفع النهضة رصيده إلى 56 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد نجران عند 44 نقطة في المركز الـ 12.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News