البكيرية يتوقف
الدمام ـ أحمد الداود
2020.09.11 | 12:50 am
تبددت آمال فريق البكيرية في الصعود إلى دوري المحترفين، بعد تعادله السلبي مع الخليج، وفوز منافسيه العين والقادسية على أحد والباطن أمس، ضمن الجولة الـ 36 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وعلقت النتيجة السلبية مصير الخليج الذي لا يزال يصارع من أجل البقاء.
وأكد محمد دحمان، مدرب البكيرية، أن فريقه سينظم ممرًا شرفيًا للباطن عندما يستضيفه في الجولة الأخيرة.