الديربي إيجابي
الرياض ـ مازن العسرج
2020.09.11 | 12:50 am
تعادل فريقا الشعلة والكوكب 1ـ1، في ديربي الخرج، الذي جرى على ملعب نادي الشعلة ضمن الجولة الـ 36 من دوري الأولى.
تقدم الكوكب عن طريق عبد الرحمن الخيبري 24، قبل أن يعدل النتيجة للشعلة عبد الله الطفيل اللاعب البديل في الدقيقة 65.