الخليج يكتفي بالاسترجاعي
الرياض ـ حسام النصر
2020.09.12 | 12:32 am
قسَّم الجزائري نور الدين مضوي، مدرب فريق الخليج الأول لكرة القدم، لاعبيه إلى مجموعتين في التدريبات التي تمَّ استئنافها، أمس، على ملعب النادي عقب التعادل السلبي أمام البكيرية، أمس الأول، ضمن الجولة الـ 36 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وأخضع مضوي اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء البكيرية لتدريبات استرجاعية واستشفائية، فيما أدى البقية تدريبات تنوَّعت بين اللياقية والتكتيكية. ويستعد الخليج، الذي يحتل المركز الـ 15 برصيد 41 نقطة، لمواجهة الكوكب، الثلاثاء المقبل، في الجولة الـ 37.