تقارب النقاط بين 3 أندية يشعل الجولتين الأخيرتين

مفارقات الأولى.. حسم الصعود.. واللقب حائر

الرياض ـ مازن العسرج 2020.09.12 | 12:33 am

اشتعل الصراع بين ثلاثة أندية على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بعد حسم فرق الباطن، والقادسية، والعين صعودها إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
فعلى غير العادة في الأعوام الماضية، حملت بطولة الدوري في الموسم الجاري مفارقات كثيرة، أبرزها تحديد هوية الفرق الثلاثة الصاعدة دون أن يتحدَّد صاحب اللقب بينها بسبب التقارب النقطي.
ويُنتظر أن يستمر الصراع على حسم اللقب حتى الجولة الأخيرة، نظرًا لعدم وجود مواجهات مباشرة بين الفرق الثلاثة التي تحتل المراكز الأولى.
وعلى الجانب الآخر، احتدم التنافس بين خمسة فرق لتفادي مصير حطين، الذين هبط رسميًّا إلى دوري الدرجة الثانية، وهي الأنصار، والنجوم، والمجزل، والتقدم، والخليج.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News