حطين يفتح ملف البكيرية

أبها - حسن ذيبان 2020.09.12 | 12:35 am

يفتح السعودي أحمد حلوي، مدرب فريق حطين الأول لكرة القدم، اليوم، ملف التحضيرات لمواجهة البكيرية، الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الـ 37 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وكان حلوي منح اللاعبين راحةً، أمس، بعد عودة البعثة إلى جازان عقب الخسارة أمام التقدم 2ـ5، أمس الأول، ما تسبَّب في هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية.
ويقبع حطين في قاع الترتيب برصيد 31 نقطة، حصدها من فوزه في ثماني مباريات، وتعادله سبع مرات، وخسارته 21 مواجهة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News