أبها يمنح لاعبيه إجازة
أبها ـ حسن ذيبان
2020.09.12 | 01:22 am
منحت إدارة نادي أبها لاعبي فريقها الأول لكرة القدم إجازةً لمدة ستة أيام بعد نهاية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الأربعاء الماضي، واحتل فيه الفريق المركز التاسع برصيد 38 نقطة.
وتمَّ تحديد أيام الإجازة بالتشاور بين التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، والجهاز الإداري.
وقدمت إدارة النادي شكرها للاعبين على كل ما قدموه من جهد في الموسم الماضي، على الرغم من الظروف الصعبة التي مرَّ بها العالم بسبب جائحة كورونا.
وطالبت الإدارة اللاعبين بالالتزام بالعودة في الوقت المحدَّد لبدء الاستعداد للموسم المقبل 2020ـ2021، ونصف نهائي بطولة كأس الملك، حيث يواجه الفريق نظيره الهلال، في أكتوبر المقبل.