الاتحاد يُعيد بريجوفيتش ورودريجيز
جدة ـ ماجد هود
2020.09.12 | 01:30 am
أبانت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي الاتحاد، وبالاتفاق مع البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، تدرس إمكانية إعادة الصربي ألكساندر بريجوفيتش المهاجم، للاستعانة به في الموسم المقبل، خاصة أنه بات متاحًا للانضمام لتحضيرات الفريق بعدما انتهت الاتفاقية بينه وبين الإدارة، التي نصت على بحث عروض خارجية والتي لم تتم حتى اللحظة.
وأوضحت المصادر أن الاتحاديين مهتمون أيضا بعودة الرأس الأخضري جاري رودريجيز، وينتظرون موافقته بعد رغبة ناديه فنربخشة التركي التخلي عنه، خاصة مع تبقي 6 أشهر على نهاية عقده.