غياب القحطاني
صورة التقطت أمس للقحطاني برفقة مساعد الزامل رئيس النادي في غرفة اللاعبين في ملعب الأمير محمد بن فهد (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الرياض - حسام النصر
2020.09.13 | 01:28 am
خضع عبد المحسن القحطاني لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم أمس لفحوصات طبية مكثفة بمستشفيات المانع في الخبر “الراعي الطبي للفريق” على موضع إصابته التي لحقت به في لقاء الباطن الخميس الماضي في مفصل القدم. وينتظر أن يخضع لفحص جديد اليوم لتشخيص الإصابة بشكل دقيق.
ومن المؤكد أن يغيب عن مباراة الطائي بعد غد في حائل ضمن الجولة الـ 37 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، إذ يحتاج إلى علاج لمدة أربعة أيام قبل أن يعود إلى التدريبات.