العين يستهدف الدرع
أبها - حسن ذيبان
2020.09.13 | 01:29 am
أدى فريق العين تدريباته أمس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، بقيادة التونسي الحبيب بن رمضان، مدرب الفريق، استعدادًا للقاء مضيفه جدة بعد غد، ضمن الجولة الـ 37 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وبدأ الحبيب في تطبيق التكتيك المناسب الذي سيخوض به المباراة، بعد خضوع اللاعبين للتمارين اللياقية. وحرص على تصحيح الأخطاء، إذ يسعى إلى تحقيق درع الدوري بعد أن أصبحت الفرصة مواتية بخسارة الباطن أمام القادسية في الجولة الماضية.