المناعي يدرب الاحتياط

الدمام ـ حسين الخيواني 2020.09.13 | 01:29 am

خضع لاعبو فريق القادسية الأول لكرة القدم من الذين لم يشاركوا في لقاء الباطن أمس إلى التدريبات تحت إشراف التونسي يوسف المناعي مدرب الفريق، استعدادًا للقاء الطائي بعد غد ضمن الجولة الـ 37 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وتم منح اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء راحة على أن يستأنفوا تدريباتهم اليوم.
واشتملت التدريبات على جوانب لياقية وتكتيكية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News