الأنصار يستنجد بالخامس
المدينة المنورة ـ سعود الحبيشي
2020.09.13 | 01:29 am
كلفت إدارة نادي الأنصار السعودي حلمي موسى بقيادة الفريق في مباراتيه المقبلتين أمام الجيل والثقبة، في خطوة لإنقاذ الفريق من الهبوط من دوري الأمير محمد بن سلمان، عقب إلغاء عقد التونسي مراد العقبي بعد الخسارة أمام النجوم. وعقدت إدارة النادي أمس اجتماعًا مع حلمي لمناقشة أوضاع الفريق قبل المواجهة المهمة أمام الجيل بعد غد ضمن الجولة الـ 37. ويعد حلمي المدرب الخامس للفريق هذا الموسم بعد التونسي كمال الزواغي والسعودي أيوب غلام ومواطنه صالح أختر والتونسي مراد العقبي.