مسحات كورونا.. سلبية
صورة التقطت أمس الأول للثنائي عبد العزيز العلاوي وأسامة الخلف لاعبي النصر يتنافسان على الكرة أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي
2020.09.13 | 01:34 am
تلقَّت إدارة نادي النصر إخطارًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يفيد بسلبية مسحات كورونا، التي خضع لها أفراد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بعد وصولهم إلى الدوحة، أمس الأول، استعدادًا لاستكمال منافسات دوري أبطال آسيا.
ووضع الاتحاد الآسيوي اشتراطات صحية بهدف سلامة المشاركين في البطولة، من لاعبين وإداريين وحكام، تتضمن إجراء فحص كورونا قبل المغادرة من بلدانهم، من ثم بعد الوصول إلى الدوحة، على أن يتم إجراء فحوصات أخرى كل ثلاثة إلى ستة أيام.