الصليهم.. 251 دقيقة لا تكفي

الرياض ـ بندر العتيبي 2020.09.13 | 01:34 am

يدخل عبد المجيد الصليهم، لاعب الوسط المنضم حديثًا إلى صفوف فريق النصر الأول لكرة القدم، تحديًا جديدًا في دوري أبطال آسيا، بدءًا بمرحلة المجموعات، التي تستكمل بعد فترة توقف منذ فبراير الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا. واختبر الصليهم المنافسات القارية مع الشباب، فريقه السابق، حيث لعب 251 دقيقة في ست مباريات، بواقع أربع مباريات في نسخة البطولة عام 2014، ومباراتين في 2015، لكنَّ عودته هذه المرة ستكون مختلفة، إذ يتطلع إلى وضع بصمته مع الفريق، كما أكد في تصريحات عقب توقيع عقد انتقاله إلى النصر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News