صراع إماراتي على خطف أندريا

الرياض - خالد الرشيد 2020.09.13 | 01:56 am

أوضحت لـ”الرياضية” مصادر خاصة أن الملغاشي أندريا مهاجم فريق العدالة الأول لكرة القدم دخل في مفاوضات جادة مع فريقي عجمان وحتا الإماراتيين، وذلك بعد أن تأكد هبوط فريقه إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.
وطبقًا للمصادر ذاتها، قدم الناديان عرضيهما الرسميين إلى إدارة نادي العدالة، بهدف كسب خدمات اللاعب إما بالإعارة أو الانتقال النهائي.
وأضافت المصادر أنه لا توجد أندية سعودية فتحت خط المفاوضات مع العدالة أو اللاعب حتى الآن، مشيرة إلى أن اللاعب يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة خارج السعودية.
يشار إلى أن أندريا تبقى في عقده موسم كامل ولا تمانع إدارة العدالة في رحيله بعد هبوط الفريق إلى الأولى.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News