33 خسروا مناصبهم في دوري الأولى.. والمجزل الأكثر بـ 4 إقالات
6 أندية حافظت على المدربين
الرياض ـ مازن العسرج
2020.09.13 | 11:32 pm
سجل دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى للمحترفين إقالة 33 مدربًا خلال 36 جولة من الدوري الذي تلعب فيه 38 جولة.
فيما حافظ 6 أندية على المدربين والجهاز الفني منذ انطلاقة الدوري وهي البكيرية والجبلين والعين والقادسية والنهضة والثقبة. ويعدّ نادي المجزل أكثر الأندية إقالة للمدربين إذ أقال 4 مدربين إلى أن استقر حاليًا على الصربي إيفان جفوزدينوفيتش. ويحتل فريق المجزل المركز الـ 17 برصيد 36 نقطة.
فيما يعدّ المدربون السعوديون والتونسيون أكثر الجنسيات تغييرا بـ6 مدربين لكل جنسية.
ومن المدربين السعوديين الذين تمت إقالتهم يوسف عنبر مدرب فريق أحد وخليل المصري مدرب فريق الطائي وأيوب غلام مدرب الأنصار وعبدالعزيز الحقباني مدرب المجزل وخالد القروني مدرب حطين وأخيرًا حمود الصيعري مدرب جدة.