عمراني وعبدون يستمران مع الثقبة

صورة التقطت أمس الأول لعبدالرحمن القرني لاعب فريق الثقبة يتقدم زملاءه في التدريبات الجماعية استعدادًا للقاء النجوم (المركز الإعلامي ـ الثقبة)
الدمام - حسين الخيواني 2020.09.13 | 11:34 pm

كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي الثقبة جددت عقدي لاعبي الفريق أمير عمراني وأسامة عبدون لإكمال الموسم المقبل، وذلك بعد رفع الجهاز الفني للفريق تقريرًا عن مستويات اللاعبين. كما تبحث إدارة الفريق عن إبرام عقود جديدة مع لاعبين أجانب لدعم الفريق في الموسم المقبل. كما وعدت الإدارة اللاعبين بتقديم مكافأة في حال الفوز في لقاء الغد أمام النجوم على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام. وأكد محمد العبود مدير الفريق أنهم لن ينظروا في لقائهم أمام النجوم إلى حسابات النجوم وهبوطه وسيكون حرصهم منصبًا على الحصول على النقاط الثلاث .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News