آل حيدر يطالب بالتعويض

صورة التقطت أمس لأحمد السهيل لاعب فريق نجران يجري التدريبات الجماعية استعدادًا للقاء المجزل (المركز الإعلامي ـ نجران)
أبها - حسن ذيبان 2020.09.13 | 11:36 pm

طالب السعودي عبدالله آل حيدر، مدرب فريق نجران الأول لكرة القدم، اللاعبين بتعويض الخسارتين الماضيتين اللتين تلقاهما الفريق أمام الكوكب والنهضة، من خلال التدريب الذي أجراه الفريق أمس، استعدادًا للقاء الفريق المقبل، أمام المجزل غدًا على ملعب جامعة نجران، ضمن لقاءات الجولة الـ 37، من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News