جوميز.. الشهية مفتوحة

الرياض ـ الرياضية 2020.09.13 | 11:40 pm

يطمح الفرنسي بافيتمي جوميز، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى مواصلة هوايته المحببة في هز شباك المنافسين حين يلاقي فريقه منافسه باختاكور الأوزبكي، اليوم، في الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا.
وسجل جوميز ثلاثة أهداف في الجولتين الأولى والثانية قبل التوقف بسبب جائحة كورونا، وتبدو شهيته مفتوحة لتسجيل المزيد من الأهداف، خاصة أنه وضع بصمته في تتويج فريقه بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بتسجيله 27 هدفًا حلَّ بها ثانيًا في الترتيب العام للهدافين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News