اثنان تحت التهديد

الرياض - بندر العتيبي 2020.09.14 | 12:01 am

يدخل مختار علي، لاعب الوسط، ونايف الماس، المدافع، مواجهة سباهان أصفهان الإيراني، غدًا في دوري أبطال آسيا، بحذر، خشية الإيقاف، لتراكم البطاقات، عن المباراة الثانية أمام الفريق ذاته الجمعة المقبل.
ونال الماس بطاقة صفراء أمام العين الإماراتي في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة. فيما تعرض علي إلى الإنذار أمام السد القطري في الجولة الأولى. عدا ذلك، تخلو صفوف النصر من مهددين بالإيقاف، مع استبعاد المغربي نور الدين أمرابط، الجناح، والبرازيلي جوليانو دي باولا، لاعب الوسط، من القائمة الآسيوية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News