طبيب الاتفاق يفحص الربيعي

الدمام - وليد الصيعري 2020.09.14 | 12:17 am

بينت لـ”الرياضية” مصادر خاصة أن سعيد الربيعي لاعب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، سيخضع إلى بعض الفحوصات الطبية تحت إشراف طبيب النادي، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية، عقب الإصابة التي تعرض لها أخيرًا في مباراة فريقه ضد النصر في ختام منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي غادرها عبر سيارة الإسعاف إلى المستشفى، إذ خضع خلالها إلى 10 غرز فوق العين.
ويتمتع اللاعب برفقة زملائه اللاعبين بإجازة لمدة أسبوع منحت لهم من قبل خالد العطوي مدرب الفريق، إذ سيكون الفحص بعد العودة إلى التدريبات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News