الأمين.. يتابع الأندية في الدوحة

الرياض - عبدالله الحنيان 2020.09.14 | 12:19 am

غادر إبراهيم القاسم الأمين العام لاتحاد القدم السعودي أمس، إلى الدوحة، للمتابعة والتنسيق بين إدارات الأندية السعودية الأربعة المشاركة “الهلال والنصر والأهلي والتعاون” والاتحاد الآسيوي، والوقوف على احتياجات الأندية ومتطلباتها في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.
وكان الاتحاد السعودي شكل فريق عمل داخليًا بإشراف الأمين العام، لمتابعة مشاركة الأندية السعودية، وتذليل الصعوبات التي تواجهها خلال المشاركة في هذه البطولة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News