كورونا يُغيّب العابد

الرياض - الرياضية 2020.09.14 | 12:44 am

بعثرت إصابة نواف العابد بكورونا، حسابات الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، حيث انضم إلى السداسي المصاب بالفيروس، بعد أن أجرت بعثة الفريق الأزرق مسحة ثالثة أمس.
وكان الفحص الأولي الذي خضع له الفريق فور وصوله الدوحة، كشف إصابة سلمان الفرج ومحمد البريك ومحمد الواكد وصالح الشهري وحمد العبدان خماسي فريق الهلال الأول لكرة القدم، إضافة إلى سعود كريري إداري الفريق.
وكان الاتحاد الآسيوي، نقل لاعبي الهلال المصابين بالفيروس إلى فندق آخر أمس، تنفيذًا للعزل الصحي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News