2020-09-14 | 23:48

النصر الجديد ينطلق أمام سباهان

النصر الجديد ينطلق أمام سباهان
الدوحة - الرياضية
مشاركة الخبر      

يترقب أنصار فريق النصر مباراته الأولى بثوبه الجديد، عندما يظهر في دوري أبطال آسيا، الثلاثاء أمام نظيره سباهان الإيراني، في آخر لقاءات الجولة الثالثة.
وأعد أصفر الرياض عدته من أجل خوض غمار التحدي القاري 2020، بتطعيم الفريق الأول بلاعبين في أكثر من مركز، حيث بدأت إدارته في العمل على تعزيز الصفوف منذ يناير الماضي.
وانتدب النصر عدد من اللاعبين في سوق الانتقالات بين الشتاء والصيف، وهم علي لاجامي، وأسامة الخلف، في الدفاع، وعبدالمجيد الصليهم، وعبدالفتاح عسيري، والأرجنتيني جونزالو مارتينيز في خط الوسط.
وعلى رغم التغييرات الواسعة على نطاق الفريق، إلا أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب الأصفر، يضع ثقته في لاعبيه لتقديم بطولة مميزة، وذلك خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي، الذي كشف عن طموحات عالية يرسمها مدير الجهاز الفني.
ويتطلع فيتوريا إلى انسجام سريع بين عناصره الجدد مثل عسيري، والصليهم وبيتي، والمؤثرين سابقاً في الفريق في مقدمتهم المغربي عبدالرزاق حمدالله، وسلطان الغنام، والبرازيلي مايكون.
وافتقد الفريق العاصمي خدمات المغربي نور الدين أمرابط قبل موعد تسليم القائمة النهائية بأيام، بسبب إصابة تعرض لها في مباراة النصر ضد الاتحاد دورياً، بعد أن كان حاضراً في المباراتين الماضيتين قبل التوقف.
وحقق الأصفر 4 نقاط في مجموعته الرابعة، بواقع تعادل مع السد القطري بهدفين في الرياض، وفوز على العين الإماراتي بهدفين لهدف في أبوظبي، فيما يعادله السد بعدد النقاط ويملك سباهان 3 نقاط، وأخيراً العين دون نقاط.